الخميس، 27 نوفمبر 2014

هاتف Linshof i8 بمواصفات خيالية وسعة 80 جيجا

هاتف Linshof i8 بمواصفات خيالية وسعة 80 جيجا وسعر منخفض وصناعة ألمانية وتصميم رائع
 
أعلنت شركة Linshof الألمانية عن إصدارها الجديد من الهواتف الذكية والذي يحمل إسم Linshof i8 ويأتي هذا الهاتف بسعر منخفض نسبياً بالمقارنة مع المواصفات التقنية العالية التي يتميز بها.
وعند رؤية الهاتف الذكي i8  فإن أول إنطباع عنه هو أن شكله المميز حيث أن الهيكل أملس ومصنوع من الألمنيوم ويتوفر بلونين أسود وبني إلا أنه يتميز بمواصفات شاملة حيث أنه يمتلك شاشة عالية الدقة من نوع Super AMOLED  وبقياس 5 إنش و دقة عرض 1920*1080 بكسل.
ويمتلك i8  كاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بكسل قادرة على إلتقاط صور عالية الجودة تتميز بمساحة رؤية عالية ومزودة بحساس من شركة Sony أمّا الكاميرا الأمامية فتبلغ دقتها 8 ميجابكسل. أما البطارية فهي بقوة 3100 ميلي أمبير.
ويعمل i8  بنظام تشغيل أندرويد 5.0 المصاصة ولكن مع واجهة المستخدم الخاصة بـ Linshof  ويكون مدعوماً بمعالج ثماني النواة وبتردد 2.1 جيجا هرتز والذي سيكون على الأرجح من نوع Mediatek MT6795 بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية ضخمة 80 جيجابايت.


ومن الميزات التي من المفترض أن يدعمها الهاتف الجديد Linshof i8 مثل وسائل الإتصال اللاسلكي، البلوتوث، NFC،  و LTE  بالإضافة إلى بوصلة إلكترونية وتقنية تحديد الموقع GPS  وتقنية تحديد الإتجاه، كما أنه يحتوي على مأخد USB ومأخذ HDMI يدعم الشاشات الثلاثية الأبعاد.
ومن الخصائص المميزة لنظام التشغيل في i8  حيث أنه لن يحوي برامج تجريبية أو إعلانات الأمر الذي سيعود إيجاباً على سرعة أداء الهاتف وسيتم إطلاق الهاتف الذكي في الأسواق في الربع الأول من العام القادم وبسعر 380 دولار أمريكي.

هناك تعليق واحد: